عمليات تجميل الوجه

جراحة تجميل الوجه تشمل مجموعة واسعة من الإجراءات مثل جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وتشمل أيضًا تقنيات ترميمية وتجميلية مثل جراحة الفم والفكين وأمراض الجلد وطب العيون والجراحة التجميلية.

عمليات تجميل الوجه

جراحة تجميل الوجه تشمل مجموعة واسعة من الإجراءات مثل جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وتشمل أيضًا تقنيات ترميمية وتجميلية مثل جراحة الفم والفكين وأمراض الجلد وطب العيون والجراحة التجميلية. يمكن لجراح ماهر تصحيح العديد من الحالات مثل آثار الشيخوخة وأضرار أشعة الشمس وإصابات الوجه.

غالبًا ما تهدف جراحة تجميل الوجه إلى إعادة تشكيل هياكل الوجه والرأس والرقبة، بما في ذلك الأنف والأذنين والذقن وعظام الخد والرقبة. قد يكون الدافع وراء هذه الجراحات هو الرغبة في إعادة بناء الوجه بعد إصابة أو مرض أو تغيير جيني، أو الرغبة في عكس آثار الشيخوخة أو إزالة الشوائب أو تحسين ملامح الوجه لتتناسب مع بعضها البعض. فعمليات تجميل الوجه ليست مقتصرة فقط على ما يحدث بعد الحوادث.

أنواع جراحات تجميل الوجه:

  • جراحة تجميل الأنف أو رأب الحاجز الأنفي: تشمل جراحة الأنف الخارجية والداخلية.
  • جراحة رأب الجفن: تستهدف الجفن العلوي أو السفلي لتحسين الوظيفة والمظهر.
  • شد الحاجب: عملية لتحسين تجاعيد الجبهة وتدلي الحاجبين.
  • استئصال تجاعيد الجلد: جراحة لشد الجلد وإزالة التجاعيد الزائدة.
  • شفط الدهون: لإزالة الدهون تحت الذقن أو الرقبة.
  • غرسات الوجه: لجعل تراكيب الوجه مثل الخد والشفتين والذقن أكثر بروزًا وتحديدًا.
  • جراحة رأب الأذن: لإعادة تشكيل غضروف الأذنين.
  • إجراءات سطح الجلد: باستخدام الليزر أو التقشير الكيميائي لتحسين نعومة الجلد.
  • إعادة بناء الوجه: لإعادة بناء مناطق في جلد الوجه أو ترميم عيوب سابقة أو إصابات أو مرض.

 

في باشن كلينيكس، نؤمن بأنّ الجمال الحقيقي ينبع من صحةٍ جيدة وراحةٍ نفسية. ولذلك، نسعى جاهدين لتقديم خدماتٍ طبيةٍ تجميليةٍ راقيةٍ تُراعي أعلى معايير الجودة والتعقيم، وذلك من خلال فريقٍ من الأطباء المُتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

نُولي في باشن كلينيكس اهتماماً خاصاً بتحسين جودة حياة مرضانا، ونُقدم لهم حلولاً شاملةً تُلبي احتياجاتهم الفردية وتُساعدهم على تحقيق نتائج مُرضيةٍ تُعزز ثقتهم بأنفسهم. ونؤمن بأنّ الجمال الحقيقي لا يقتصر على المظهر الخارجي فقط، بل يشمل أيضاً الصحة العامة والنفسية.

لذلك، نحرص على توفير بيئةٍ آمنةٍ ومريحةٍ لمرضانا، ونُطبق أحدث تقنيات التعقيم والنظافة لضمان سلامتهم. ونُقدم لهم أيضاً نصائحَ خبيرَةً حول نمط الحياة الصحي، ونُساعدهم على اختيار العلاجات المُناسبة التي تُلبي احتياجاتهم.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *





لمسة جمال بشغف






لمسة جمال بشغف


الدفع بالتقسيط



عن المركز

تأسست  عيادات باشن في عام 2022 برؤية لإنشاء مركز تجميل رائد يقدم الجراحة التجميلية وغيرها من الإجراءات التجميلية المتخصصة.


عن المركز

تأسست باشن كلينكس في عام 2022 برؤية لإنشاء مركز تجميل رائد يقدم الجراحة التجميلية وغيرها من الإجراءات التجميلية المتخصصة.



حقوق النشر © باشن كلينك 2022. جميع الحقوق محفوظة – شركة مجمع العيادات التجميلية. رقم التسجيل الضريبي: 310257956700003



حقوق النشر © باشن كلينك 2022. جميع الحقوق محفوظة – شركة مجمع العيادات التجميلية. رقم التسجيل الضريبي: 310257956700003