وحدة علاج الندبات الجراحية

تستهدف جراحة علاج الندب إزالة أو إخفاء الندوب الناتجة عن عوامل مثل الجروح، والشقوق الجراحية، والحروق التي تتعرض لها الأنسجة. يمكن إجراء هذه الجراحة في مناطق مختلفة من الجسم، بما في ذلك الوجه.

وحدة علاج الندبات الجراحية

تستهدف جراحة علاج الندب إزالة أو إخفاء الندوب الناتجة عن عوامل مثل الجروح، والشقوق الجراحية، والحروق التي تتعرض لها الأنسجة. يمكن إجراء هذه الجراحة في مناطق مختلفة من الجسم، بما في ذلك الوجه، ويمكن أن تصلح الندب التي تؤثر على العضلات أو المفاصل وتحد من حركتها، حيث تهدف الجراحة في هذه الحالات إلى تحسين حركة العضلات والمفاصل.

من بين الطرق الطبية المستخدمة لعلاج آثار الندبات القديمة هي:

  1. صفائح السيليكون وهلام السيليكون: يستخدم هذه المواد للأشخاص الذين تجاوزوا عمر 35 عامًا، حيث يساهم السيليكون في تحسين مظهر الندبات وتقليل ظهور الندبات الجديدة.
  2. مقشرات كيميائية: تساعد الكريمات والأمصال التي تحتوي على مقشرات على تجديد البشرة وتقليل آثار الندبات والخطوط.
  3. حقن الستيرويد: تستخدم حقن الكورتيكوستيرويد لعلاج أنواع معينة من الندبات والتخفيف من الأعراض المرافقة مثل الحكة والاحمرار.
  4. العلاج بالليزر: يستخدم الليزر لاستهداف الأوعية الدموية وتقليل احمرار الندبات وجعلها أقل ملحوظة.
  5. الحشوات الجلدية (الفيلر): تستخدم الحشوات الجلدية لملء الندوب العميقة وتقليل ظهور الآثار القديمة.
  6. الكريمات الطبية: يوصي الطبيب أحيانًا ببعض الكريمات الطبية لتخفيف آثار الندبات القديمة.

تعتبر هذه الطرق الطبية فعالة في تحسين مظهر الندبات القديمة وتقليل آثارها بشكل ملحوظ.

 

في باشن كلينيكس، نؤمن بأنّ الجمال الحقيقي ينبع من صحةٍ جيدة وراحةٍ نفسية. ولذلك، نسعى جاهدين لتقديم خدماتٍ طبيةٍ تجميليةٍ راقيةٍ تُراعي أعلى معايير الجودة والتعقيم، وذلك من خلال فريقٍ من الأطباء المُتخصصين ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

نُولي في باشن كلينيكس اهتماماً خاصاً بتحسين جودة حياة مرضانا، ونُقدم لهم حلولاً شاملةً تُلبي احتياجاتهم الفردية وتُساعدهم على تحقيق نتائج مُرضيةٍ تُعزز ثقتهم بأنفسهم. ونؤمن بأنّ الجمال الحقيقي لا يقتصر على المظهر الخارجي فقط، بل يشمل أيضاً الصحة العامة والنفسية.

لذلك، نحرص على توفير بيئةٍ آمنةٍ ومريحةٍ لمرضانا، ونُطبق أحدث تقنيات التعقيم والنظافة لضمان سلامتهم. ونُقدم لهم أيضاً نصائحَ خبيرَةً حول نمط الحياة الصحي، ونُساعدهم على اختيار العلاجات المُناسبة التي تُلبي احتياجاتهم.


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *





لمسة جمال بشغف






لمسة جمال بشغف


الدفع بالتقسيط



عن المركز

تأسست  عيادات باشن في عام 2022 برؤية لإنشاء مركز تجميل رائد يقدم الجراحة التجميلية وغيرها من الإجراءات التجميلية المتخصصة.


عن المركز

تأسست باشن كلينكس في عام 2022 برؤية لإنشاء مركز تجميل رائد يقدم الجراحة التجميلية وغيرها من الإجراءات التجميلية المتخصصة.



حقوق النشر © باشن كلينك 2022. جميع الحقوق محفوظة – شركة مجمع العيادات التجميلية. رقم التسجيل الضريبي: 310257956700003



حقوق النشر © باشن كلينك 2022. جميع الحقوق محفوظة – شركة مجمع العيادات التجميلية. رقم التسجيل الضريبي: 310257956700003